donate

كل ما تريد معرفته عن Windows 11 الجديد 2021

كتب بواسطه hosam أخر تحديث فى 2021/06/27 17:50



ما الفرق بين Windows 10 و Windows 11؟

يتمتع Windows 11 بكل قوة وأمان Windows 10 بمظهر مُعاد تصميمه ومتجدد. يأتي أيضًا مع أدوات وأصوات وتطبيقات جديدة. تم النظر في كل التفاصيل. يأتي كل ذلك معًا لتجلب لك تجربة منعشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

How much does a PC with Windows 11 cost?

هذا يعتمد! سيقدم العديد من الشركات المصنعة المختلفة مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 11 ، وكلها بأسعار مختلفة.

أين يمكنني شراء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11؟

ستتوفر أجهزة الكمبيوتر المزودة بنظام التشغيل Windows 11 المثبت مسبقًا من مجموعة واسعة من تجار التجزئة في وقت لاحق من هذا العام. التفاصيل قادمة.

هل ستعمل الملحقات الخاصة بي مع Windows 11؟

إذا كانت الملحقات الخاصة بك تعمل مع Windows 10 وتفي بمتطلبات Windows 11 ، فيجب أن تعمل مع Windows 11. إذا كنت تريد التأكد ، فيرجى مراجعة الشركة المصنعة للملحق.

متي يمكنى الترقية إلى Windows 11 على جهازي الذي يعمل بنظام Windows 10؟

إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام Windows 10 يعمل بأحدث إصدار من Windows 10 ويلبي الحد الأدنى من مواصفات الأجهزة ، فسيكون قادرًا على الترقية إلى Windows 11. لا تزال خطة طرح الترقية في صيغتها النهائية ، ولكن بالنسبة لمعظم الأجهزة المستخدمة بالفعل اليوم ، فإننا توقع أن يكون جاهزًا في وقت ما في أوائل عام 2022. لن يتم تقديم جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 المؤهلة للترقية إلى Windows 11 للترقية في نفس الوقت. لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً للترقية ، قم بتنزيل تطبيق PC Health Check وتشغيله. بمجرد بدء طرح الترقية ، يمكنك التحقق مما إذا كان جاهزًا لجهازك بالانتقال إلى الإعدادات / تحديثات Windows.

2 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة