donate

نصائح لإطلالة مميزة في نهاية الأسبوع

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/20 07:37



البناطيل الجينز

توجد في خزانة كل إمرأة عدد من الألوان والأشكال للبناطيل الجينز غالية الثمن والرخيصة بجميع الوانها وموديلاتها حيث تتألق بها في العطلات و تشعر فيها بالراحة وسهولة الحركة .

الاوشحه

تتميز الأوشحة بجمالها وجاذبيتها للمرأة التي ترتديها سواء كانت ملفوفه علي الرقبه او متروكة دون ربطه مع اختلاف ألوانها وملمسها والتي تعطي انطباع سحري ومتألق للمرأة التي ترتديها .

القميص الأبيض

يجعل من مظهر المرأه جاذبيه وسحر لا نظير له و في كل خزانة أي امرأة عدد منه ويرتدي مع الجينزات والبنطلونات العادية بجميع الوانها وايضا الجيب .

الفساتين

اذا أرادت المرأة بظهور بمظهر متميز ورقيق ومفعم بالحيوية في عطلتها الأسبوعية فعليها بالفستان سواء كان طويلا او قصيرا فهو يعطي لأي إمرأة نظره انثويه ساحره لا مجال للجدال حولها .

المكياج

عليكي سيدتي جعل من المكياج أداء لإظهار جمالك لا لتغير ملامح وجهك فليكن حمرة الشفاه شفافه لامعه ومرطبه وحمرة الخدود بلون الخدود الطبيعي مع الاستغناء عن ظل الجفون .

الحذاء

راحة الجسم تبدأ من راحة القدمين مقوله صحيحه ولا غني عن حذائك الابيض وخصوصا الكوتشي بجميع مسمياته سواء كنتي تميلي في لبسك للرقه او الكاجول لوضع انطباع مثالي لجميع ملابسك المريحه .

2 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة