donate

الملابس المناسبة للجسم الكمثري

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/18 22:11



الجسم الكمثري

هو جسم يتميز بصغر حجمه من الاكتاف وكبر حجم الفخذين  وصغر حجم الجزء الذي يتوسطهما فعند امتلاكك سيدتي لهذا الجسم عليكي اتباع بعض الإرشادات للحصول على جسم متناسق الى اكبر حد وعليكي بموازنة بعض الأمور في ملابسك لكي تحصلي علي هذا التناسق .

اختيار الألوان الزاهية

يجب الابتعاد عن الألوان الزاهية للجسم الكمثري في منطقة الفخذين لأنهما بطبيعتها ممتلئة والالوان الزاهيه ستساعد على لفت النظر إلى هذه المنطقة وعلى العكس فالالوان الزاهية مناسبه للبس من الاكتاف او من الأعلى لتظهر الجزء العلوي ويتم ارتداء الملابس الداكنة في الجزء السفلي من الجسم .

التوازن في اختيار الملابس

ارتداء الشئ المناسب حسب طبيعة جسمك يساعدك على الظهور بمظهر جذاب ومتناسق فعليك فهم طبيعه جسمك وما يناسبه اولا حتي تتمكني من معرفة ما تحتاجين اليه حتي تستطيعي التغلب على العيوب التي ترينها في جسمك بل تستغلها لصالحك .

الإكسسورات

الاكسسوارات من الاشياء المستخدمه في الموضة التي تلفت الأنظار بشكلها وألوانها وبريقها وايضا الاحزمه حول الخصر تعطي تناسق في شكل الجسم الكمثرى فإذا قمتي سيدتي صاحبة الجسم الكمثري بإرتداء الاكسسورات حول الايدي او الرقبه فسيلفت الانتباه إلى الجزء العلوي من الجسم فقط .

الاحذيه

تعطي الاحذيه الطويله الملفوفة حول الساق طابع طولي للقدم فإذا امتلكتي سيدتي الجسم الكمثري فعليكي ارتداء هذه الأحذية الطويلة والابتعاد عن الأحذية عالية الكعب والغير مريحة لكي .

4 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة