donate

كيف ترتدي ملابس تناسب جسمك

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/19 14:45



معلومات تساعدك على اختيار ملابس تناسب جسمك

لكي تظهري عزيزتي بمظهر أنيق عليك التعرف علي شكل جسمك لتعرفي النمط والاسلوب الذي يمكنك التعامل به مع جسمك لكي تتجنبي الملابس التي لا تليق بك والملابس التي تجعلك انيقه و سنتعرف على هذه الملابس مع شكل كل جسم .

الجسم النحيل

يكون الجسم النحيل من طول معتدل ووزن خفيف فيتشكل الجسم النحيف يمتلك عضلات صغيرة و صدر منبسط ومفاصل صغيرة وليس لهذا علاقة بكميه الطعام الذي يتناولها ولكنه مرتبطه بسرعه الايض في الجسم فهو يمتلك إيض سريع يجعله يتخلص من كمية الطعام التي يتناولها مهما كبرت كميتها .

مميزات وعيوب الجسم النحيل

من أكثر الأجسام التي تناسبهم الملابس هو الجسم النحيل وذلك يرجع الي ان مصممون الازياء عند تصميمها الموديلات والملابس يستخدمون عارضات أزياء نحيلات لذلك اغلب الموديلات الحديثه الراقيه تتناسب مع الأجسام النحيلة .

ولكن رغم ذلك ذوات الأجسام النحيل لديهم مشكلة في ايجاد مقاساتهم الخاصة في المنتجات المحلية فعليهم شراء الملابس المستوردة ذات السعر المرتفع لتواجد بها المقاسات والموديلات التي تتناسب مع الجسم النحيف .

الملابس التي تناسب الجسم النحيف

إذا كنت تتميز بالجسم النحيل فلا تعطي اذانك لمن ينصحك بإرتداء الملابس الأكبر مقاس حتي لا تظهر نحافتك من الملابس لان هذه مقولات خاطئه فإذا كنت تمتلك جسم نحيل فعليك ارتداء نفس مقاسك المناسب لك حتى تظهر اناقتك وملابسك مهندمة كذلك ابتعد عن الملابس الليكرا لأنها تظهر تفاصيل الجسم وتجعل من السيئ الى الاسوء ومعظم الازياء العالميه ذات الماركات العاليه تناسب الجسم النحيف فعليك ارتداء الملابس التي تناسب الجسم النحيف وتظهر بمظهر انيق أكثر .

الشكل واللون

من الأشكال التي لا تناسب الجسم النحيل في الملابس هي الملابس المقلمة طوليا فهي تعطي انطباع الطول وإيحاءات النحافة لذلك لذوات الجسم النحيل ابتعد دائما في اختياراتك لملابس المقلمة طوليا ، اما الملابس المقلمة غرضا هي الملابس التي تناسب الجسم النحيف حيث تعطي مساحة عرضية للأجسام النحيفة والنحيفة 

كما اذا كنت تعاني من النحافة فابتعدي عن الألوان الداكنة كالأسود والبني واتجه الى الالوان الزاهية والفاتحة كالأبيض والأزرق السماوي وغيرها .

الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ

ينصح للنساء ذوات الأجسام الممتلئة ارتداء الملابس كالفساتين ذات الألوان الداكنة وأهمها اللون الأسود يساعدهم علي تناسق أجسامهن الممتلئة بشكل كبير وكذلك اختيار الالوان الساده والابتعاد عن الأقمشة المشجرة وذات الالوان المتعدده .

الملابس التي تناسب الجسم الكمثري

يجب الابتعاد عن الألوان الزاهية للجسم الكمثري في منطقة الفخذين لأنهما بطبيعتها ممتلئة والالوان الزاهيه ستساعد على لفت النظر إلى هذه المنطقة وعلى العكس فالالوان الزاهية مناسبه للبس من الاكتاف او من الأعلى لتظهر الجزء العلوي ويتم ارتداء الملابس الداكنة في الجزء السفلي من الجسم .

3 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة