donate

كيف اتخلص من سواد الابط

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/15 00:00



نصائح لتوحيد لون الإبط

إذا كنتي ترغبين في ابط ابيض خالي من البقع السوداء فعليك ببعض الارشادات والنصائح والخطوات التي يجب اتباعها للحصول علي ابط موحد اللون وايضا المحافظه عليه ناصع دائما.

طرق إزالة شعر الإبط

إذا كنتي سيدتي ممن يستخدمون شفرات الحلاقة لإزالة شعر الإبط فهنا لن تنعمي بابط ابيض ونقي وناعم ابدا الحل هنا استخدام الطرق التقليدية لإزالة الشعر من سواء كان بالسويت او الشمع او حتى الماكينات الكهربائية بشرط نزع الشعر من جذورها لان الشفرات تزيل ما هو خارج الجلد فقط من شعر بينما يبقى جذور الشعر داخل الجلد وهذا ما يجعل من النعومه وتوحيد اللون امر صعب فاتجهي الطرق التقليدية لازالة شعر الابط للحصول علي ابط متوحد اللون.

تقشير منطقه تحت الابط

عزيزتي لا يقتصر اهتمامك عند التقشير علي وجهك ويديك وقدميك وغيرها فمنطقه الابط من الأماكن التي يكثر بها الجلد الميت والتي تحتاج دوما إلى الاهتمام للتخلص من هذا الجلد باستمرار ويمكنك استخدام مقشرات الجسم العادية لمنطقه الابط ولكن إذا رغبتي في مقشر طبيعي بدون اي اضرار لجسدك او يدخل به اي كيماويات فعليك بالسكر والليمون 3 مرات بالاسبوع مع ترك الخليط 10 دقائق علي الابط وهذا الخليط مع الاستخدام ستحصلين على نتيجة رائعة لمنطقة الابط.

مزيل العرق ومنطقه الابط

مزيلات العرق المعروفة والمستخدمة أغلبها لها تأثير ضار لمنطقه الابط حيث تصيب هذه المنطقة بالجفاف الشديد إلى جانب غلق مسامات الجلد كما ان اكثر هذه المزيلات تسبب الحساسية لبعض النساء والتي بدورها تظهر البقع الداكنة تحت الإبط فإذا رغبتي بمزيل عرق يبعدك عن كل هذه المشاكل فاختاري سيدتي خالي من الألومنيوم والبارابين والألكول.

لا تتخلي عن ملابسك القطنية

في فصل الصيف ومع الحر والعرق لا تختاري عزيزتي الملابس التي تحتوي علي البوليستر وغيرها من الأقمشة الصناعية التي لا تمتص العرق و اتجهي دوما الى الملابس القطنيه الناعمه التي بدورها تحافظ على رطوبة البشرة ولا تحرمها من الهواء والتنفس لمنطقه الابط.

3 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة