donate

حيل جماليه لشفاه وردية

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/20 04:59



تقشير الشفايف

لا ترهقي حالك عزيزتي للبحث عن الماركات والكريمات غاليه الثمن فافضل طريقه طبيعيه لتقشير شفايفك هي خليط السكر والعسل فقط ادمجي هذا الخليط وضعيه على شفايفك وافركيها لتحصلي علي شفاه رطبه وملساء ولا انعم والتخلص من الخلايا التالفة وتجديد الخلايا وكذلك إظهار جمال أسنانك من بين جمال الشفايف .

ترطيب الشفايف

من الخطوات المهمة للحفاظ علي جمال شفايفك هي ترطيب الشفاه فلا تستغني سيدتي عن مرطب الشفاه الخاص بك في كل فصول العام وخصوصا فصل الشتاء لأن في هذا الفصل يجف الجلد وخصوصا الشفاه حيث تتكون من طبقة رقيقة جدا وخفيفة سهل تشققها وجفافها مع تغير الفصول و احتفظي دائما بمرطب الشفاه داخل شنطة يدك .

أحمر الشفاه المرطب

إذا كنتي سيدتي من مستخدمي حمرة الشفاه المط أي الخالية من الترطيب فعليك الاهتمام فعليا بترطيب شفايفك قبل وضع الحمرة لان الحمره المط تساعد علي جفاف الشفايف فلا تنسي ترطيب الشفاه قبل وضعها وايضا حاولي بقدر المستطاع الابتعاد عن الحمره المطيه واستخدام الحمره ذات الترطيب للاستغناء عن خطوة الترطيب قبل وضع الحمرة وتجنبا لنسيان هذه الخطوة .

لون أحمر الشفاه يبرز لون أسنانك

لتحصلي على لون بياض اسنان ناصع عليكي باختيار الوان حمرا تساعد على اظهار هذا البياض ف الالوان الرماديه والبرتقالية تجعل من لون اسنانك مائله الي الصفار لكن الالوان الأرجوانية والورديه تظهر جمال اسنانك ولونها الابيض .

اجعلي شفايفك تتنفس

ليس فقط لجعل الشفايف تتنافس أن تستغني عن أحمر الشفاه ولكن يجب التخلص من أي بقايا لهذا المستحضر او اي اتربه او شوائب عالقه بالشفاه وذلك باستخدام مزيل المكياج علي الشفاه قبل النوم وقبل ازالة المكياج .

3 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة