علامات تكشف من يغار منك سرا

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/03/31 21:38


النفس البشرية ضعيفة وهي ايضا أمارة بالسوء والانسان الذي يرتبط بدينه وبالله هو فقط من يستطيع التغلب على نفسه الأمارة بالسوء ولكن ليس دائما فقليلا ما يقع في فخ الغيرة والحسد وتأمره نفسه بالحقد علي غيره ولكي تعرف من يحقد عليك ويغار منك سرا تعرف على الأسرار التالية :

  1. ستجد الشخص الذي يغار منك يروج الاشعات حولك التي ليس لها اي اساس من الصحه والسبب في ذلك لأنهم يرونك شخص ناجح لا يمكن تقليده ولا منافسته لذا يسعون جاهدين لمحاولة احباطك و عرقلتك.
  2. الشخص الذي يحقد عليك ستجده منتقض لك وهناك فرق بين النقد الفعال والنقد الهادم حيث تراه وراء كل نقض يبرر لك سبب نقضه بطريقة لا تعطيك نصيحة بنائه أي حتى يصل الى مبتغاه ليدمر عزيمتك.
  3. سترى أن الشخص الذي يغار منك هو منافس لك في كل مبتغي علي سبيل المثال عند شرائك للملابس ستجده يركض ليشتري نفس القطعه وايضا عند إظهار الإعجاب لفتاه تحبها ستجده يلاحقها لكي يحصل عليها بدلا منك دون ان يشعر تجاهها بأي مشاعر.
  4. الشخص الذي يغار منك يحاول احراجك علنا وعمدا على سبيل المثال عند اقتنائك ساعة جديدة ذات شكل جميل ويقوم الجميع بالإطراء عليك لامتلاكك لها فستجده يثير السخرية حول ذلك بشكل مضحك وفظ في نفس الوقت ليقلل لما تمتلكه عمدا.
  5. سيقوم صديقك الغيور بتجاهلك عند احتياجك له بأن لا يرد علي مكالماتك كما انه لا يقوم بمعاودة الاتصال بك لاحقا فهذا الشخص يراك مثالي وتمتلك صفات هو لا يستطيع التحلي بها فهو يحاول ان ينسى ضعفه أمامك بان يبتعد عنك لفتره ليأخذ قسط من الراحة لما تسببه له من ألم نفسي.
  6. الشخص الغيور منك لا يمد لك يد المساعده لانه يكون مبتهج وسعيد إذا رأك واقع في مشكله ما كما انه يري ان المشكله التي انت واقع بها اقل بكثير من المشكله التي في داخله تجاهك.
  7. لن يدعوك الشخص الغيور منك لاي من مناسباته الشخصية حيث انك بالنسبه له محط للأنظار وهنا سيراك تسحب منهم الأضواء التي يريد أن تسلط عليه والتي تعد مصدر قلق بالنسبة له.
  8. من يغار منك لن يفرح لفرحك فإن قمت بإخباره بشئ مفرح لك فلن يفرح لك ابدا وحتى إن ابدي لك انه سعيد ستجد ابتسامة سخيفة منه على وجهه يخبرك بها انه يحقد عليك.
485 مشاهدة
  • شارك المقالة