donate

كيف تحسن اسلوبك في ارتداء الملابس

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/20 11:34



العناية بالملابس

اختيار نوع الأقمشة التي تناسب شكلك وشكل جسمك وتناسقها كما يجب المحافظة علي رائحتها و نظافتها ولونها عند غسلها مع الحفاظ علي وبره القماش وهندامه قبل لبسك للباس التي نويت ارتدائه كما يمكنك كي ملابسك للعناية والمحافظة عليها داخل خزانه ملابسك .

الإكسسورات

لكي تنتقلي بنفسك من طله عاديه الي غيرها مميزه عليك سيدتي بالتحلي ببعض الجرأة في ملابسك مثلا بأن لا تترددي في وضع القليل من الاكسسورات مع ملابسك لكي تمنحها طابع حيوي اكثر من المعتاد كذلك الأوشحة والأحزمة ذات الالوان المبهجه واللامعه وايضا لبس بعض المجوهرات ثمينه الزوق فلا تتخلي سيدتي عن هذه الخطوة بعد ارتداء ملابسك .

المراقبه والتعليم

معظم النساء تتجاهل خطوه مشاهدة عروض الأزياء الحديثة وتعتمد في تطلعها في ملابسها علي الاقارب والاصحاب وزملاء العمل والجيران احيانا متغاضية عن معرفتها هيا شخصيا لمشاهدتها لصيحات الموضة من خلال معرفتها هيا وحدها كما ان ليس لعروض الأزياء فقط بل لترتيب عروض الموضة في محلات الملابس وصفحات التسوق الالكتروني للملابس وكيفيه ترتيبها واختيار ما يناسب كل قطعه .

الاستعداد

لتحصلي سيدتي على طلة مميزة دائما عليكي قبل الخروج من منزلك ان تستعدي لهذا الخروج باختيار ملابسك المناسبه لنوع المكان الذي تذهبين إليه فقبل بدأت في اللبس عليك ان تدققي فى اختيارك في ملابسك وهذا ما يسمى بالاستعداد .

التخطيط المسبق

يمكن أن يكون التخطيط لتحضير ملابسك قبل البدء بالخروج بساعه واحده ويمكن ان يكون بيوم ويمكن ان تختار ملابسك التي ستخرج بها طوال الأسبوع وهذا افضل في حالة اذا كانت لديك خروجه مفاجأه لم يتم التحضير لها وبهذا تحتفظين دوما بأناقتك .

2 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة