donate

7 طرق النظافة الشخصية للمرأة

كتب بواسطه maha أخر تحديث فى 2020/05/20 13:25


  1. من أولى خطوات العناية الشخصية هي التخلص من الجلد الميت في كافة أنحاء الجسم ويمكن ذلك اما باستخدام مقشر للجسم او بفرشه مخصصه للجسم ويمكن عمل هذه الخطوه مره اسبوعيا .
  2. التخلص من الشعر الزائد بالجسم لان الشعر الموجود بالجسم يحمل الكثير من الأتربة والتعرق مهما كنتي تحافظي على نظافة جسمك المستمر فلن يتم ازاله الاتربه و التعرق والروائح الكريهة إلا في حالة التخلص من الشعر الزائد .
  3. ترطيب الجسم للمحافظة على ليونة البشرة من الخطوات ذات الأهمية الفعاله لحمايه الجلد من الجفاف في اي منطقه به .
  4. لحماية شعرك من التقصف عليك سيدتي مراعاة ازالة الاطراف التالفة من شعرك مرة كل شهر لجعل شعرك بدون تقصف والشعره خاليه من الانقسامات من الجذور للأطراف .
  5. الاعتناء بالاسنان عن طريق غسل الأسنان بالفرشاة وكذلك تنظيف اللسان وتنظيف الاسنان من بقايا الطعام و تبييض الأسنان بخلطة البيكربونات مع الماء والملح وعمل مضمضة طبيعيه لتبيض الأسنان .
  6. لمنع تعرق الجسم بفصل الصيف والذي ينجم عنه رائحة كريهة للجسم حتي وان كنتي دائمة نظافة الجسم فيمكن أن يكون بسبب نوعية الطعام التي تتناولينها فإذا كنت تتناولين الطعام الغني بالدهون او البهارات الكثيره فإن هذا يعرضك لرائحة الجسم الكريهة رغم عنايتك المستمرة برائحته ، فقط عليكي تناول الأطعمة الغنية بالماء والخضروات والاهتمام بصحة جسمك لرائحه طيبه .
  7. لا تنسي أظافرك سيدتي فهم عنوان نظافتك فيجب الاهتمام بشكلهم ونظافتهم وايضا رائحتهم وإزاله الجلد الميت من حولهم .
3 ألف مشاهدة
  • شارك المقالة